الارشيف / عرب وعالم / بوابة فيتو

رغد صدام حسين تعلق على تفجيرات العراق: أهكذا تستقبلون العيد

وجهت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، أمس الخميس، رسالة شديدة اللهجة، تعقيبا منها على التفجير الذي وقع يوم الاثنين الماضي، واستهدف سوقا شعبيا في مدينة الصدر شرقي العاصمة العراقية بغداد.

وكتبت مستنكرة في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" والوحيد على "السوشيال ميديا": "تفجير سوق.. عشرات الضحايا.. أهكذا تستقبل الشعوب أعيادها".

وأشارت إلى أن سوق الوحيلات مصدر أرزاق الفقراء في تلك المنطقة، كما اتهمت الأمم المتحدة والسلطات العراقية بـ"تصريحات جوفاء ليس لها معنى ولا تحيي ميتا ولا تنقذ فقيرا"، بحسب قولها.

الأنقاض
وقالت: "أب يبحث عن ابنته وسط الركام، امرأة ظل نصف جسمها معلقا بين الأنقاض، عبوة أو حزام أو الاثنين ويصرحون: "لن يهدا لنا بال إلا باقتلاع الإرهاب"، عن أي إرهاب يتحدثون أيقصدون عندما يقتلعهم الله من جذورهم ليخلص العراق من شرهم قريبا إن شاء الله. هم الإرهاب ناشطا بيننا".

مدينة صدام
وتابعت رغد صدام حسين: "أزالكم الله إلى غير رجعة. فبدلا من أن نهنئ الناس أصبحنا نقدم التعازي، أقدم التعازي لأهالي مدينة صدام، أقدم التعازي للمرة الألف لاهاليها وللعراقيين الذين ابتلوا بهذه الفئة الفاسدة الحاكمة، ولو أن الاسم الجديد المرافق للقتل المستمر يليق بهذه المنطقة أكثر حاليا".

احتجاج غاضب
وخرج المئات من أهالي مدينة الصدر كبرى المناطق الشعبية في بغداد، في احتجاج غاضب إثر التفجير الذي استهدف المدنيين في عشية العيد، وأوقدوا الشموع في السوق على أرواح الضحايا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا