الارشيف / عرب وعالم / SputnikNews

الجيش اليمني: قتلى وجرحى من "الحوثيين" في عملية تمشيط شمال صعدة

القاهرة - سبوتنيك. وأفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض، نقلاً عن المركز الإعلامي للقوات المسلحة، بأن "وحدات من قوات الجيش نفّذت عملية تمشيط وتأمين للمواقع الأمامية في جبال الغرابة والجربة بجبهة الصَفراء (شمال شرقي صعدة)، بعد رصد استحداث مجاميع من الحوثيين مواقع وتنفيذها محاولات تسلل خلال الأيام والساعات الماضية".

© AFP / FAYEZ NURELDINE

وأضافت أن "العملية أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر الحوثيين، فيما استعاد الجيش أسلحة وذخائر".

في المقابل، ذكر تلفزيون "المسيرة"، الناطق باسم جماعة "أنصار الله"، أن التحالف العربي نفذ 22 غارة جوية على منطقة الفرع في مديرية كتاف شرق صعدة خلال الـ 48 ساعة الماضية، مشيراً إلى استهدف طيران التحالف بغارة أخرى مديرية الظَاهِر جنوب غربي صعدة.

في سياق آخر، اتهمت جماعة "أنصار الله"، الجيش السعودي بشن قصف مدفعي على منطقتي آل الشيخ والرقو في مديرية مُنَبِه الحدودية شمال غربي صعدة، أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين.

وفي 25 مايو الماضي، أعلن الجيش اليمني مقتل وإصابة العشرات من جماعة "أنصار الله" إثر مواجهات بين قواته ومسلحي الجماعة في وادي عَار وجبال البليسة في مديرية الصَفراء شمال شرقي صعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا