أخبار عاجلة
مي سليم بإطلالة مميزة بالأحمر في أحدث ظهور -
تشكيل أسوان لمواجهة الزمالك -
مصرع وإصابة 27 شخصا في حفل زفاف بالمنيا -
حالة الطقس في المنوفية غدا الجمعة 18-6 -2021 -

رئيس الموساد الجديد: إيران تتقدم بصورة متواصلة نحو إنتاج أسلحة دمار شامل

رئيس الموساد الجديد: إيران تتقدم بصورة متواصلة نحو إنتاج أسلحة دمار شامل
رئيس الموساد الجديد: إيران تتقدم بصورة متواصلة نحو إنتاج أسلحة دمار شامل

وأضاف بارنيع في كلمته لدى استلامه منصبه "تحدياتنا الأمنية كبيرة جدا وإيران على رأس القائمة، لأنها تعمل في هذه اللحظة بالذات، على تحقيق رؤيتها النووية، تحت غطاء الحماية الدولية وبرعاية الاتفاقية أو بدونها، بالأكاذيب والتستر". 

وتابع بارنيع :"الواقع يلزمنا الاستعداد لخلق أفق جديد يناسب مختلف الأنظمة العالمية على المستويات العالمية، الإقليمية والتكنولوجية، قوة الموساد هي نفس قوة أولئك الذين يخدمونه".

والأسبوع الماضي، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تعيين رئيس جديد للموساد بدءا من الشهر المقبل، خلفا ليوسي كوهين الذي شغل المنصب لمدة خمس سنوات.

وقال نتنياهو، في حفل لتكريم الرئيس السابق للجهاز، يوسي كوهين: "منحت اليوم جوائز لعمليات استثنائية وفريدة من نوعها نفذها الموساد، كما أعلنت تعيين السيد دافيد (ديدي) بارنيع رئيسا للجهاز خلفا للسيد يوسي كوهين"، مضيفا "مهمته العليا ستكون منع إيران من التزود بسلاح نووي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس المنظمات غير الحكومية يكشف عن تحرك قوي لحل أزمة سد النهضة
التالى العاهل المغربي يصدر توجيها حول الهجرة للاتحاد الأوروبي وسط أزمة مع إسبانيا