أخبار عاجلة
10 آلاف مشجع ياباني في أولمبياد طوكيو -
أسعار السيراميك اليوم الإثنين 21-6-2021 في مصر -
انطلاق فعاليات معرض "V إكسبو" العقاري -

سلطات سان بطرسبورغ تصدر قرارات تتعلق بمباريات بطولة الأمم الأوروبية

سلطات سان بطرسبورغ تصدر قرارات تتعلق بمباريات بطولة الأمم الأوروبية
سلطات سان بطرسبورغ تصدر قرارات تتعلق بمباريات بطولة الأمم الأوروبية

وقال المسؤول الروسي:

© Sputnik . Maria Devakhina

"لقد أظهرت تجربة كأس العالم 2018 أن الاهتمام الأكبر سببه بث المباريات. لذلك، في سياق الوباء، تقرر توسيع مساحة المشاهدة واستخدام ساحة القصر. وضعنا شرطًا هو لا لبيع البيرة أمام متحف الإرميتاج ".

من جهة ثانية قال ألكسندر بيغلوف في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، إن معدل إشغال الاستاد في جزيرة كريستوفسكي في سان بطرسبورغ خلال مباريات كأس الأمم الأوروبية سيكون 50٪ ، وقد تم الاتفاق مع هيئة حماية المستهلك الروسية (روس بوتريب نادزور)".

وقال بيغلوف: "حتى الآن، تم تحديد نسبة إشغال 50٪ من ملعب كرة القدم في جزيرة كريستوفسكي والمناطق الرسمية لمشجعي البطولة. وقد تم الاتفاق على القضية مع إدارة سان بطرسبورغ لهيئة حماية المستهلك الروسية وغيرها من الإدارات المعنية".

ستقام البطولة في 11 مدينة أوروبية، بما في ذلك سان بطرسبورغ، في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو. وسيلعب المنتخب الروسي ضمن المجموعة الثانية ضد منتخبات بلجيكا وفنلندا والدنمارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجالية الإيرانية بمصر تشارك في الدورة الـ 13 للانتخابات الرئاسية
التالى ميركل وماكرون يدعوان الاتحاد الأوروبي للحوار مع روسيا