أخبار عاجلة
سحب 4445 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى -
سعر الذهب اليوم 19-6-2021 في السعودية -
العراق تسجل وفاة جديدة بالفطر الأسود -

المالكى: فلسطين تنتفض فى وجه الاحتلال وسنواصل الدفاع عن مقدساتنا

المالكى: فلسطين تنتفض فى وجه الاحتلال وسنواصل الدفاع عن مقدساتنا
المالكى: فلسطين تنتفض فى وجه الاحتلال وسنواصل الدفاع عن مقدساتنا

أكد وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي أن بلاده مازالت تنتفض في وجه الاحتلال الإسرائيلي وشعبها يثبت أنه واحد موحد بالضفة الغربية والقدس الشرقية وقطاع غزة، مشددا على مواصلة الدفاع عن جميع المقدسات الفلسطينية.

وقال المالكي "إن ما تقوم به إسرائيل بالقدس الشريف وغيرها من مدن فلسطين هو اعتداء ضد العرب والمسلمين وكل الأحرار وأصحاب المبادئ والقيم القائمة على القانون والعدالة وحقوق الإنسان".

ودعا المالكي، وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، إلى تشكيل جبهة دولية للتصدي بقوة للجرائم والتصعيد الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني، بما في ذلك التحرك في مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة، ومجلس حقوق الإنسان، والمحاكم الدولية.

وأكد المالكي أهمية تشكيل هذه الجبهة لتحميل الاحتلال المسؤولية، و مساءلته ومحاسبته، وفرض عقوبات اقتصادية وسياسية، ومواجهة أي طرف يساند أو يدعم هذه الخطوات العدائية، بما فيها المطالبة بتنفيذ الالتزامات، وقرارات الأمم المتحدة، وآخرها قرار مجلس الأمن 2334، وحماية الشعب الفلسطيني من بطش الاحتلال وادواته، وسرعة حظر أعمال الشركات العاملة مع المستعمرات.

وقال المالكي: إننا منفتحون في العمل معكم، ومع المجتمع الدولي من أجل دعم صمود أبناء شعبنا، وافشال مؤامرة تقويض حقوقه، وتفعيل القرارات الأممية، وقرارات منظمة التعاون، والتحرك المشترك ومن خلال سفراء المنظمة، إضافة الى ضرورة التحرك السريع من الشقيقة المملكة المغربية لتفعيل لجنة القدس ودعوتها الفورية للانعقاد، لنصرة القدس وحمايتها من هذه الهجمة المسعورة، وهو سبب وجود منظمة التعاون ولجنة القدس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى من هم الأكثر عرضة للإصابة بـ "الفطر الأسود"؟