الارشيف / عرب وعالم / بوابة فيتو

الرئيس الإماراتي يمنح سفير الأردن وسام الاستقلال

قرر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، جمعة عبدالله العبادي منح سفير الأردن لدى الدولة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

منح الوسام

ويأتي منح السفير الأردني الوسام، تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الإمارات، ما أسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وفق وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وقلد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، السفير الأردني، الوسام خلال استقباله له في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، الأربعاء.

Image1_520215224246390587559.jpg

التوفيق والنجاح

وأعرب عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح، وأثنى على دوره في تعزيز العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات كافة.

من جانبه، أعرب السفير الأردني عن بالغ تقديره وشكره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مشيدا بسياسته الحكيمة والدور البارز الذي يلعبه إقليميا ودوليا.

 الجهات الحكومية

وتوجه السفير الأردني بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الإمارات، على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.

يذكر أن الإمارات، أرسلت أمس الأربعاء، طائرة تحمل على متنها 50 طنا من المواد الغذائية إلى جمهورية مالي، ضمن مبادراتها خلال شهر رمضان الكريم.

سفير الإمارات


وقال الدكتور يوسف سيف خميس سباع آل علي، سفير الإمارات لدى جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية: "تسعى دولة الإمارات دائماً إلى تقديم كل دعم ممكن لجميع الدول الشقيقة والصديقة في مثل هذه الظروف التي تتطلب التضامن والتعاون الدولي وخاصة في شهر رمضان الكريم".

وأضاف: "كانت مالي من بين الدول التي أرسلت لها دولة الإمارات مساعدات في إطار الجهود العالمية لمواجهة جائحة كوفيد-19، حيث تم إرسال طائرة حملت 6 أطنان من المساعدات طبية، استفاد منها 6 آلاف من الكوادر الطبية في أبريل من العام ، وذلك ضمن التنسيق والتعاون متعدد الأطراف لاحتواء الجائحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا