الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

المرصد السورى: القوات التركية والفصائل الموالية تقصف طريق M4 الدولى بعين عيسى

أكد المرصد السورى، أن القوات التركية والفصائل الموالية تقصف طريق M4 الدولي ومناطق بريف عين عيسى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية الحدث منذ قليل.

وفى وقت سابق أدان وزير الخارجية الصيني وانج يي الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة على الشعب السوري بشكل غير شرعي، لافتا إلى موقف الصين الداعم لحل سياسي في سوريا.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أكد وزير الخارجية الصيني في اتصال أجراه مع نظيره السوري فيصل المقداد على ثبات موقف الصين الداعم لحل سياسي بقيادة سورية وبما يتوافق مع إرادة ومصالح الشعب السوري، مطالبا المجتمع الدولي بتوحيد الجهود لمكافحة الإرهاب.

وأعرب وزير الخارجية الصيني عن تقدير بلاده لمواقف الرئيس السوري بشار الأسد الداعمة لجهود الصين في مواجهة وباء كورونا، وعن استعداد بلاده الدائم لتقديم الدعم والمساعدة للشعب السوري في مواجهة تداعيات الوباء من خلال استمرار إرسال المساعدات الطبية والوقائية وكذلك المساعدات الغذائية وغيرها وفق احتياجات الشعب السوري، كما عبر عن استعداد بلاده لتزويد سوريا باللقاح الصيني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا