عرب وعالم / بوابة فيتو

تعليق عاجل من إسرائيل بشأن استهداف كنيس في روسياالأحد 23/يونيو/2024 - 08:21 م قالت وزارة ...

قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، إن تل أبيب تتابع حادث إطلاق النار على كنيس في روسيا، لافته إلي أنه لم تصل معلومات عن وجود إسرائيليين أو يهود في الموقع حتي الآن.

إطلاق النار على كنيس بإقليم في شمال القوقاز بروسيا

أفادت وسائل إعلام روسية، اليوم الأحد، بمقتل 5 من رجال الشرطة في ديربنت بإقليم شمال القوقاز في روسيا إثر إطلاق نار.

وبحسب شبكة «العربية»، أفادت وزارة الداخلية الروسية، مساء اليوم الأحد، بأن مسلحين أطلقوا النار على كنيس في منطقة ديربنت بإقليم شمال القوقاز.

الهجوم الأوكراني على جزيرة القرم

في سياق آخر، حملت روسيا، اليوم الأحد، الولايات المتحدة الأمريكية  المسؤولية عن  الهجوم الأوكراني، الذي أدى إلى مقتل 3 مدنيين وإصابة أكثر من 100 آخرين بمدينة سيفاستوبول بجزيرة القرم، مضيفة أنه لن يمر دون عقاب.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة  الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن الدبلوماسيين الروس سوف يسعون للحصول على رد من المنظمات الدولية على مقتل المدنيين في مدينة روسية، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

روسيا تنتقد المنظمات الأوروبية على صمتها علي الحادث

وأضافت أن "منظمة الأمن والتعاون في أوروبا صامتة، لقد فقد هيكلها ككل ومؤسساتها الفردية مصداقيتها تمامًا، أين مفوض منظمة الأمن والتعاون في أوروبا لحقوق الإنسان، مشيرة إلي تجاهل منظمة الأمن والتعاون في أوروبا مقتل الصحفيين الروس ".

وتابعت "سنبذل قصارى جهدنا لضمان إخطار المجتمع الدولي بالجرائم الأخيرة، التي يرتكبها نظام كييف، أستطيع أن أؤكد أن الدبلوماسية الروسية ستعمل في هذا الاتجاه بإصرار أكبر مما كانت عليه من قبل".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا