عرب وعالم / بوابة فيتو

فصائل مقاومة عراقية تعلن استهداف إيلات بالطائرات المسيرةالأحد 02/يونيو/2024 - 07:08 م أكد ...

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، مساء يوم الأحد، أنها استهدفت هدفا حيويا في مدينة  إيلات  "أم الرشراش"، بالطيران المسير.

ونشرت "المقاومة الإسلامية في العراق" مشاهد من إطلاق طيران مسير باتجاه هدف حيوي في إيلات "أم الرشراش"، مشيرة إلى أن عملية الاستهداف تمت يوم 1 يونيو 2024.

وأكدت "المقاومة في العراق" في بيانها أنها مستمرة في عملياتها.

من ناحية اخرى زعم مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أوفير فالك، اليوم الأحد، أن إسرائيل قبلت اتفاق إطار لإنهاء حرب غزة الذي طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن، رغم أنه وصفه بأنه معيب ويحتاج إلى مزيد من العمل.

وبحسب رويترز، قال كبير مستشارين نتنياهو أوفير فالك، إن اقتراح بايدن كان "اتفاقا وافقنا عليه - إنه ليس اتفاقا جيدا ولكننا نريد بشدة إطلاق سراح الرهائن، جميعهم".

اجتماع ثلاثي بـ القاهرة لوقف الحرب

وفي سياق متصل، أكد مصدر رفيع المستوى، مساء اليوم الأحد، بانتهاء اجتماع ثلاثي بـ القاهرة ضم الوفد الأمني المصري ووفود الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.

الانسحاب الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح

وبحسب قناة «القاهرة الإخبارية»، تمسكت مصر بموقفها الثابت نحو ضرورة الانسحاب الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني لـ معبر رفح، حتى يتم استئناف تشغيله مرة أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا