عرب وعالم / بوابة فيتو

وزير الدفاع الأمريكي يؤكد دعم بلاده المطلق لأوكرانياالأحد 02/يونيو/2024 - 01:02 م أكد وزير ...

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، دعم بلاده المطلق لأوكرانيا في حربها ضد روسيا، مضيفا أن بلاده ملتزمة بتقديم الدعم من أجل مساعدة أوكرانيا  في "الدفاع عن حريتها".

أوستن يؤكد دعم أوكرانيا المطلق

وحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع الأمريكية، جاء تأكيد الوزير خلال لقائه مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على هامش حوار شانجريلا الأمني المنعقد في سنغافورة،  أحد أهم المنتديات الأمنية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

مواصلة تعزيز الشراكة الدفاعية الاستراتيجي

وأشارت وزارة الدفاع الأمريكية إلى أن أوستن وزيلينسكي تعهدا بمواصلة تعزيز الشراكة الدفاعية الاستراتيجية بين الولايات المتحدة وأوكرانيا، حسب وكالة "الأناضول".

وكان زيلينسكي قال: إنه يشعر بالامتنان للولايات المتحدة لسماحها لبلده باستخدام أنظمة هيمارس الصاروخية الأمريكية في منطقة خاركيف بشمال شرق أوكرانيا، ولكنه استدرك أن ذلك "ليس كافيًا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا