عرب وعالم / بوابة فيتو

التصعيد مستمر، جيش الاحتلال ينفذ غارات على أهداف في لبنانالأحد 02/يونيو/2024 - 11:27 ص أعلن ...

أعلن  جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن تنفيذ غارات جوية على أهداف في لبنان أطلقت منها المسيرات التي تم إسقاطها في المطلة والجولان اليوم.

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بالمسيرات 

 وفي وقت سابق من اليوم ذكرت الإذاعة الإسرائيلية، في تقرير أن 4 مسيّرات اقتحمت أجواء إسرائيل قادمة من لبنان أسقطت إحداها في المطلة والأخريات بالجولان.

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بالطائرات المسيرة 

وفي المقابل أعلن حزب الله اللبناني، اليوم، عن تنفيذ هجوم  جوي بسرب من الطائرات المسيرة الانقضاضية على مقر كتيبة الجمع الحربي في ثكنة يردن بالجولان المحتل.

860.webp
طائرة مسيرة، فيتو 

وقال حزب الله اللبناني في بيانه إن الهجوم استهدف رادار القبة الحديدية وأماكن الضباط والجنود، مما أدى إلى تدمير الرادار وإيقاع قتلى وجرحى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا