عرب وعالم / بوابة فيتو

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن مسئوليتها عن استهداف مدينة إيلاتالإثنين 01/أبريل/2024 - ...

  • 1/2
  • 2/2

إيلات، أعلنت  المقاومة الإسلامية في العراق مسؤوليتها عن الانفجارات التي ضربت إيلات،  المطلة على  البحر الأحمر، وانطلاق صفارات الإنذار في المدينة وضواحيها خشية تسلل طائرات مسيرة.

وقالت المقاومة العراقية في بيان لها بعد قليل من الانفجارات التي شهدتها مدينة إيلات: "استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرى لأهلنا في غزة، وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الإثنين 1 أبريل 2024، هدفًا حيويًّا في أراضينا المحتلة بالأسلحة المناسبة، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

-إعلانات-

ومن جانبه علق  الجيش الإسرائيلي في بيان له، قائلا: "بعد إطلاق صفارات الإنذار في مدينة إيلات بشأن تسلل طائرة معادية، حدد جنود الجيش الإسرائيلي هدفًا جويًّا مشبوهًا عبر من الشرق باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف البيان: "سقط الهدف في منطقة خليج إيلات. ولم يبلغ عن وقوع إصابات ولحقت أضرار طفيفة بالمبنى".

 

انطلاق صفارات الإنذار في إيلات

وكانت  4 انفجارات دوت في سماء مدينة إيلات المطلة على البحر الأحمر، وانطلاق صفارات الإنذار في المدينة وضواحيها خشية تسلل طائرات مسيرة.

وقالت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: "دوي انفجارات في  مدينة إيلات  جنوبي إسرائيل ومقاتلات حربية وصلت إلى المنطقة".

 

طعن 3 إسرائيليين في أسدود

ومساء أمس الأحد، أعلنت تقارير عبرية إصابة 3 أشخاص بجروح خطرة في عملية طعن بمدينة أسدود.

وأشار بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء "الإسعاف الإسرائيلي" مساء أمس، إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة في عملية طعن في مركز تجاري في شارع جان يفني شرقي مدينة أسدود.

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان: الاشتباه بعملية طعن في غان يفني شرقي أسدود، وسقوط 3 مصابين بجروح خطيرة. وتم تحييد منفذ العملية".

 

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الصحة في غزة، أمس الأحد، عن استشهاد 32782 فلسطينيًّا وإصابة 75298 في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر.
 

وقبل وقت سابق أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الأحد، أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف نحو 80 هدفًا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا