الارشيف / عرب وعالم / بوابة فيتو

مسلح تركي يقتحم مقر شركة بروكتر أند جمبل الأمريكية بسبب دعمها لإسرائيلالخميس ...

ذكرت تقارير إعلامية تركية اليوم الخميس، أن رجلا مسلحا اقتحم مقر شركة "بروكتر أند جمبل" الأمريكية في منطقة غيبزي بولاية كوجالي شمال غربي تركيا، واحتجز من فيه كرهائن.


هجوم على مقر شركة أمريكية في تركيا  


وأكدت وسائل الإعلام التركية، أن قوات خاصة وصلت إلى الموقع للتعامل مع الحادث، في حين لم تتضح أسباب الحادث حتى لحظة كتابة هذا الخبر.


وتمت الإشارة إلى أن منتجات هذه الشركة كلها منتجات داعمة لإسرائيل، وأضافت وسائل إعلام تركية بأن الشخص الذي احتجز الرهائن في الشركة بحوزته مسدّس.

-إعلانات-

 

كشفت تقارير إعلامية عديدة عن ارتفاع معدلات الكراهية لإسرائيل في المجتمعات الغربية، بعد عملية طوفان الأقصى وما تبعها من عدوان غاشم على قطاع غزة.


زيادة معدلات الكراهية لإسرائيل 

ووجد المسئولون اليهود في العديد من دول العالم أنفسهم ليس بمنأى عن تلك التهديدات التي تبعت أحداث إسرائيل وفلسطين، وما تبعها من ارتفاع في معدلات الكراهية.

 

وهذا ما أكده تقرير لصحيفة التليجراف البريطانية، حيث أبلغ نائب يهودي موظفيه بما يجب عليهم فعله إذا كانت هناك محاولة لاغتياله بعد أن شهد ارتفاعًا في الإساءات.

 

وقال النائب في حزب المحافظين البريطاني، أندرو بيرسي إنه أجرى عدة محادثات مع موظفيه حول "المخاطر المحتملة" التي نشأت بالتزامن مع الصراع بين إسرائيل وحماس.

 


مسئولون يهود يغيرون ترتيباتهم الأمنية 

تحدثت الصحيفة إلى أعضاء البرلمان اليهود من مختلف الأحزاب حول ارتفاع معدلات الكراهية التي واجهوها في الأشهر الأخيرة، قبل يوم ذكرى المحرقة. 

 

وقالت النائبتان، شارلوت نيكولز  ومارغريت هودج، إنهما اضطرتا إلى تغيير ترتيباتهما الأمنية بشكل كبير بسبب تلك الأحداث.


وفي الولايات المتحدة الأمريكية أعرب الكثير من اليهود عن رفضهم الشديد للعدوان الذي يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة.


وخرج العديد من اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية في مظاهرات طالبوا فيها بوقف  الحرب على غزة والتفاوض مع الفلسطينيين، مؤكدين أن الحرب تزيد من الكراهية لدولة الاحتلال وتعرض حيا اليهود للخطر.


وهذا ما أكدته تقارير في الولايات المتحدة الأمريكية، عن زيادة معدلات الجريمة على خلفية أحداث حماس وإسرائيل، وهو ما يعبر عن ارتفاع معدلات الكراهية لدولة الاحتلال بسبب الجرائم التي ترتكبها في غزة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا