عرب وعالم / اليوم السابع

الجيش العراقى يعلن ارتفاع قتلى العملية العسكرية فى نينوى لـ 17 إرهابيا

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، ارتفاع حصيلة قتلى العمليات العسكرية التى تستهدف العناصر الإرهابية فى محافظة نينوى الواقعة شمال غرب العراق إلى 17 إرهابيا.

وقال رسول ـ في تصريح خاص لقناة (العراقية) الإخبارية اليوم الخميس، إن العمليات العسكرية التي يشنها الجيش في محافظة نينوى لملاحقة العناصر الإرهابية وفلول تنظيم داعش أسفرت عن مقتل 17 إرهابيا. 

وأشار الناطق العسكري، إلى مقتل 9 إرهابيين كانوا يختبئون داخل أحد الأنفاق التي دمرتها قوات الجيش خلال الضربات الجوية والعمليات الاستباقية في نينوى، وذلك عقب مقتل 8 إرهابيين في ضربة جوية أدت إلى تدمير أحد الكهوف التابعة لعصابات داعش الإرهابية في مدينة الموصل.

وأضاف رسول، أن الجيش تمكن أيضا خلال عملية نوعية من اعتقال اثنين من الإرهابيين المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب، مؤكدا في الوقت نفسه الاستمرار في تضيق الخناق على العناصر الإرهابية وإجهاض كافة مخططاتهم بواسطة عمليات استباقية تشنها القوات الامنية في كافة أنحاء البلاد.

يذكر أن القوات العراقية تشدد خلال هذه الفترة من إجراءاتها وعملياتها الأمنية في مختلف أنحاء البلاد لملاحقة وطرد فلول تنظيم "داعش" الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا